رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف للجنسين في مستشفى المللك عبدالله الجامعي بالسعودية.. اعرف طريقة التقديم

مستشفي الملك عبدالله
مستشفي الملك عبدالله

أعلن مستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعي، التابع لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، عن توفّر وظائف صحية وإدارية شاغرة للجنسين، من حمَلة شهادات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في عدد من التخصصات؛ وذلك للعمل بمقر المستشفى في مدينة الرياض.

تفاصيل وظائف مستشفى الملك عبدالله

وذكرت إدارة المستشفى، أنَّ الوظائف المتاحة هي:

– أخصائي التحسين المستمر.

– مدير التميز المؤسسي.

– أخصائي المواد والتوريدات.

طريقة التقديم على الوظائف

وأوضحت إدارة المستشفى، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ 21 مارس 2024م؛ والتقديم مستمرٌّ حتى تاريخ 26 مارس 2024م، وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: (هنـــــا)

في سياق متصل، أعلنت وزارة النقل، أنه سيتم غلق باب التقديم لوظائف الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية، اليوم وتشمل «مدير عام الادارة العامة للموارد البشرية، ومدير عام الادارة العامة للسلامة والصحة المهنية والبيئية».

وتشمل المستندات المطلوبة لهذه الوظائف: «المؤهل العلمي، وتقارير أو بيانات كفاية الأداء عن السنوات السابقة، الخبرة النوعية والزمنية، والوظائف الإشرافية التي شغلها المتقدم، وتفاصيل الدورات التدريبية والعلاوات التشجيعية».

كما تشمل أبرز إنجازات المتقدم وإسهاماته في مجال التخصص، مقترح تطوير الإدارة، سابقة العمل بالمنظمات الدولية أو الإقليمية أو المشاركة فى المؤتمرات، وإعداد البحوث والتمتع بالمظهر اللائق والقدرة على التخاطب.

وتتضمن أيضا صورة الرقم القومي، وصورة شهادة الميلاد، (على أن تكون المستندات المقدمة مكونة من عدد 8 ملفات (أصل +7صور) مع وضع صورة حديثة، مقاس 4*6 على كل بيان حالة وظيفية داخل الملف)، صحيفة الحالة الجنائية، إلى جانب شهادة تفيد بسلبية تعاطى مخدرات حديثة.

آخر موعد للتقديم في وظائف النقل
وتقدم الطلبات باسم اللواء بحري رئيس الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية على النموذج المعد بالموقع الإلكترونى للهيئة، ويسلم باليد للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بالإدارة العامة للموارد البشرية بمقرالهيئة باب جمرك (1) – رأس التين- الاسكندرية، ولمعرفة تفاصيل الإعلان من هـنــــــــــــا.