رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. الأهلى يكشف موقفه من ضم ظهير الهلال السودانى ومنتخب موريتانيا

خاديم دياو لاعب موريتانيا
خاديم دياو لاعب موريتانيا والهلال السودانى

بدأ النادى الأهلى فى البحث بشكل كامل عن ظهير أيسر جديد للفريق الأول، خاصة فى ظل عدم الوصول لأتفاق مع النجم التونسى على معلول لتجديد تعاقده.

وينتهى تعاقد معلول مع الأهلى بنهاية الموسم الجارى، ويرغب التونسى فى عقد لمدة موسمين مقابل مليون ونصف المليون دولار، وهو ما تراه لجنة التخطيط مبالغ فيه خاصة بسبب سن اللاعب.

وارتبط اسم الموريتانى الدولى خاديم دياو، لاعب نادى الهلال السودانى، بالانتقال إلى صفوف النادى الأهلي المصرى، مع اقتراب بدء الميركاتو الصيفى 2024.

وبات خاديم دياو، صاحب الـ25 عامًا، على رادار عدد من أندية القمة فى إفريقيا بعد تألقه في مركز الظهير الأيسر مع نادى الهلال السودانى والمنتخب الموريتانى مؤخرًا.

الأهلي ينفى مفاوضاته مع خاديم دياو

وكشفت تقارير صحفية مساء اليوم الأربعاء، أن إدارة الأهلى تبحث عن ظهير أيسر للتعاقد معه ليكون بديلا للتونسى الدولى على معلول الذى يقترب من الرحيل عن صفوف الفريق لعدم الاتفاق على بنود التجديد.

وأوضحت التقارير، أنه على الرغم من رغبة الأهلى فى تأمين ذلك المركز، إلا أن الإدارة الحمراء بالتنسيق مع لجنة إكتشاف المواهب، التى يترأسها هانى رمزى، لم تضع اللاعب الموريتانى ضمن خطط النادى المستقبلية بالنسبة للتعاقدات.

وترغب إدارة الأهلى فى ضم بديل مصرى لعلى معلول من أجل توفير راتبه بالعملة الصعبة، فضلا عن توفير مكان فى قائمة الأجانب بالنادى.

ويأتي محمد شكرى، لاعب نادى سيراميكا كليوباترا على رأس المرحشين ليكون بديلا لمعلول بداية من الموسم المقبل، إذ ينتهى عقد الأخير مع الأهلى بنهاية الموسم الجارى، واللاعب لم يجدد عقده حتى الآن.