رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خلاف شديد بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلى بسبب موديست

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس الأهلى مع كولر ومترجمه خالد الجوادى

أفادت تقارير إعلامية، أن خلافا فى وجهات النظر، حدث بين المدير الفنى السويسرى للنادى الأهلى مارسيل كولر، وبين لجنة التخطيط فى إدارة النادى؛ بسبب أحد اللاعبين.

وحدث خلاف بين كولر ولجنة التخطيط؛ بسبب اللاعب الفرنسى أنتونى موديست؛ بسبب اختلاف الرغبات بين الطرفين حول اللاعب.

ويريد مارسيل كولر، الإبقاء على المهاجم الفرنسى لموسم آخر خاصة وأنه بدأ فى الظهور بشكل جيد خلال المرحلة الأخيرة، بينما ترفض لجنة التخطيط طلب السويسرى، وطالبت برحيله.

الأهلى وخيارات أخرى بدلًا من موديست

وكشف الإعلامى الرياضى محمد شبانة عبر برنامجه التليفزيونى على قناة “ETC” الفضائية قائلًأ:" كولر يرغب فى إستمرار موديست، لكن لجنة التخطيط رفضت الأمر وقررت رحيله بنهاية عقده".

وكان الأهلى قد تعاقد مع موديست لمدة موسم واحد قابل للتجديد فى حالة وجود رغبة من الطرفين وسينتهى تعاقده بنهاية الموسم الجارى.

وأوضح شبانة، أن المدرب كان يريد أن يظل موديست ومنحه فرصة أخرى، لكن الأمر كان مرفوض من جانب لجنة التخطيط.

وأشار إلى أن قرار اللجنة جعل كولر يطلب مهاجم آخر، وقال بأن أسامة فيصل لاعب فريق البنك الأهلى الحالى والزمالك السابق يقترب من الانضمام للقلعة الحمراء.

وبرحيل موديست سيكون الأهلي لديه وسام أبو على المنضم حديثًا فى فترة الانتقالات الشتوية السابقة يناير الماضى، بجانب محمود كهربا الذى يلعب كجناح ومهاجم.

من جانبه يستعد الأهلى لمواجهة سيمبا التنزانى في ربع نهائى أبطال إفريقيا، عندما يحل عليه ضيفًا في ملعب "بنجامين مكابا الوطني"، في ذهاب ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا، يوم 29 مارس الجارى.