رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جامعة قناة السويس: مد فترة الإعلان على جائزة العطاء والوفاء لأساتذة الجامعة

جامعة قناة السويس:
جامعة قناة السويس: مد فترة الإعلان على جائزة العطاء والوفاء

يهتم قطاع كبير من الأساتذة العاملين والمتفرغين بـ جامعة قناة السويس، بجائزة العطاء والوفاء، بالتزامن مع استمرار التقديم على الجائزة، بعد مد فترة التقدم عليها.

واستكمالًا لسلسة الأخبار الخدمية التي تقدمها «النبأ الوطني»، للطلاب والخريجين ومنتسبي مجتمعي التعليم العالي والبحث العلمي، ننشر تفاصيل وضوابط التقديم على جائزة العطاء والوفاء لأساتذة جامعة قناة السويس.

جامعة قناة السويس: مد فترة الإعلان على جائزة العطاء والوفاء لأساتذة الجامعة 

وبحسب رئيس جامعة قناة السويس، الدكتور ناصر مندور، إنه تقرر مد فترة الإعلان والتقدم لجائزة العطاء والوفاء للأساتذة العاملين والمتفرغين بالجامعة، حتى موعد أقصاه 30 إبريل 2024، مؤكدا أن جائزة العطاء والوفاء تعد من أهم وأكبر الجوائز التشجيعية، التي تحرص الجامعة على تنظيمها على مدى عدة سنوات.

وأوضح «مندور»، أن الجائزة تهدف إلى تكريم الأساتذة الجامعيين الذين يسهمون بجهدهم العلمي، والمجتمعي في إعلاء شأن الجامعة، والارتقاء بالمنظومة البحثية والتعليمية، والمجتمعية بها.

تجدر الإشارة إلى، أنه يتم الإعلان عن الجائزة في جميع كليات جامعة قناة السويس، في شهر يناير من كل عام، ويتم التقدم لها حتى موعد غايته 31 مارس 2024، وينظمها -تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس- قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة.