رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خلال فترة التوقف الدولي

نكشف سر سعادة جوميز وقرار بتصعيد الثلاثي وهذا الرباعي تحت المنظار

جوميز
جوميز


يستأنف فريق الزمالك اليوم،  تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء،  فى إطار الاستعداد للقاءات ما بعد فترة التوقف الدولي،  التى تبدأ بمباراة فيوتشر يوم 31 مارس الجاري  .
الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استقر على خوض لقائين وديين اولهما  أمام زد إف سي،  المقرر إقامته يوم 21 مارس الجاري وهناك إتجاه لإقامة مباراة ودية أمام سيراميكا كليوباترا.

 

 

نكشف سر سعادة جوميز وقرار بتصعيد الثلاثي وهذا الرباعي بقيادة مازن عادل تحت المنظار 

 .
وكشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك،  أن البرتغالي جوزيه جوميز، قرر تصعيد عدد من الناشئين  للتدريب مع الفريق الأول من بينهم أحمد رفاعي،  مدافع فريق 2003 ومحمد سامح،المهاجم الشاب القادم من وادي دجلة، في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة ومحمد صلاح الذى يجيد فى مركز الجناح.
كما يدرس تصعيد ثنائي فريق الشباب مازن عادل،لاعب خط الوسط الذى يجيد فى مركز لاعب الوسط رقم 8 ومحي جمعة الملقب بالعميد الذى يجيد فى مركز الظهير الأيسر، وهناك محمد إبراهيم وحسن عبد أبو المعاطي ظهيرا فريق الزمالك مواليد 2005.
وكان المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، تواجد فى مباراة الزمالك والأهلي،  ببطولة الجمهورية مواليد 2003 التى أقيمت على ملعب الأهلي، فى مدينة نصر وانتهت بفوز الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي حيث ظهر أكثر من لاعب بشكل جيد عبد الرحمن علي الشهير  بالدبة ومعه رفاعي ومازن عادل وطارق علاء.


جوميز يُعبر عن سعادته بسبب زيادة لاعبي الزمالك الدوليين


أعرب جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بزيادة عدد لاعبي الفريق المنضمين للمنتخبات الوطنية المختلفة في الفترة الحالية.


وارتفع عدد لاعبي الزمالك المنضمين للمنتخبات من لاعب أو اثنين إلى ثمانية لاعبين.ديتواجد الآن محمد عواد ومصطفى شلبي مع المنتخب الأول، ومحمد شحاته وحسام عبد المجيد مع المنتخب الأولمبي، وترافيس موتيابا مع المنتخب الأوغندي، وياسر حمد مع المنتخب الفلسطيني، إلى جانب سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي مع المنتخب التونسي.


ويرى جوميز أن إنضمام اللاعبين للمنتخبات سيُفيد الفريق على المستوى الفني والنفسية، وسيحصل اللاعبون على خبرات جديدة من خلال اللعب مع منتخباتهم، وسيزيد انضمامهم للمنتخبات من ثقتهم بأنفسهم وقدراتهم.


وحصل الفريق على راحة من التدريبات اليوم الثلاثاء، ويعود الفريق لاستئناف التدريبات الأربعاء استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.