رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برا بوالدها.. «وردة» تحاول تهريب «الشبو» وسط الطعام داخل محبسه بقسم الشرطة بأسوان

ارشيفية
ارشيفية

الحيطة واتقاء الشبهات أمران لا بد ألا يغفلهما كل بني البشر، إلا أنهما غابا عن «وردة» في سبيل إرضاء والدها المحبوس، ذلك الرضا الذي دفعها إلى تهريب المخدرات له داخل محبسه، من خلال دس مخدر «الشبو» بعلبة الطعام أثناء زيارتها له بقسم شرطة ثانٍ أسوان، لكن يقظة رجال الأمن فى إجراء عملية التفتيش المحكمة للطعام أحبطت مخططها وانكشفت حيلتها فى إدخال المواد المخدرة لوالدها وسقطت متلبسة أمام رجال الأمن.

برا بوالدها.. «وردة» تحاول تهريب «الشبو» وسط الطعام داخل محبسه بقسم الشرطة بأسوان 

وتلقى اللواء مجدى سالم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسوان، تلقى إخطارا من اللواء أحمد السنباطى، مدير المباحث الجنائية، يكشف تفاصيل تمكن رجال الأمن من ضبط فتاة تدعى «وردة. ش. ر» حال زيارتها لوالدها المحبوس فى قسم ثانٍ، عثر بحوزتها على مواد مخدرة داخل الطعام.

وتدخل الرائد مصطفى همام، رئيس مباحث قسم شرطة ثانٍ، لفحص الواقعة، وتبين أن الفتاة حاولت أن تتخذ حيلة جهنمية لمجاملة والدها عن طريق «حشو» العلبة بكميات هائلة من الأطعمة المتنوعة ظنا منها لعدم قدرة رجال الأمن على اكتشافها أثناء التفتيش، لكن كانت المفاجأة أنها تخفى «4» أكياس من مخدر «الشبو» داخل علبة الطعام، وهو على الفور، ما تم ضبطها وعمل المحضر اللازم لعرضها على جهات التحقيقات.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.