رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيف تستفيد بيلا حديد من طحالب البحر في روتينها الصباحي؟

بيلا حديد
بيلا حديد

انتقلت عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد إلى تطبيق تيك توك؛ لمنح متابعيها نظرة داخلية على روتينها الصباحي، وصورت بيلا حديد، 27 عاما، نفسها وهي تتناول فيتاميناتها اليومية وتشرب عصائرها الخضراء وتضع بعض الزيوت العطرية وتكتب في يومياتها. ويبدو أن الفيديو عبارة عن إعلان ترويجي لعلامتها التجارية القادمة لمنتجات التجميل Orebella. 

ولكن مثل كل ما تفعله العارضة المؤثرة، يطالب المعجبون الآن بمعرفة بالضبط ما هي المكملات الغذائية التي تدمجها حديد في روتينها اليومي.

وعلقت بيلا حديد نجمة غلاف مجلة Vogue على المقطع، وعلى أنغام موسيقى الآلات الحالمة، بدأت حديد برفع ثلاث صبغات ضغطتها في كوب شفاف، ثم أمسكت بزجاجة بيضاء، مكتوب عليها كلمة "دعم"، وسكبت مشروبًا يشبه العصير في نفس الزجاج - على الأرجح لتعزيز المناعة.

تناول الفيتامينات

بعد احتساء مشروبها الصباحي، حملت بيلا حديد حفنة من الفيتامينات باللونين الأبيض والبيج، والتي يتراوح حجمها من الصغيرة إلى التي يصعب بلعها، ثم أسقطت المكملات الغذائية في فمها، وساعدتها في غسلها بعصير أخضر متوسط الحجم من برطمان زجاجي.

وتضمنت الخطوة التالية في روتين بيلا حديد الصباحي استخدام الطحالب العصرية التي أصبحت عنصرًا أساسيًا في الآونة الأخيرة في المساحات المؤثرة والعافية على حدٍ سواء: طحالب البحر. 

هل طحالب البحر صالحة للأكل؟

طحالب البحر هي خضروات بحرية صالحة للأكل ومليئة بالعناصر الغذائية - بما في ذلك فيتامين ب 2 والكالسيوم والمغنيسيوم والزنك - وقد تم الإشادة بها لفوائدها الصحية. 

وعلى الرغم من أن طحالب البحر يمكن أن تأتي في العديد من أشكال المكملات الغذائية، مثل الحبوب والمساحيق والعلكة، إلا أنها غالبًا ما يتم تناولها على شكل هلام. 

وفقًا لموقع تيك توك الخاص بها، يبدو أن طحالب البحر التي اختارتها حديد هي Gold Sea Moss Gel من Planted Seeds، حيث أضافت ملعقة إلى مشروبها المليء بالصبغة.

ثم شربت بيلا حديد كوبًا صغيرًا من المعادن الأيونية السائلة من شركة Allegany Nutrition، والتي يُزعم أنها تحتوي على "أكثر من 72 معدنًا طبيعيًا من بحيرة سولت ليك الكبرى في ولاية يوتا"، قبل أن تتناول قضمة من الكرواسون.