رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خلافات الجيرة تشعل حرب شوارع بين عدد من الأشخاص وإصابة 4 بسوهاج

مشاجرة بين عدد من
مشاجرة بين عدد من الأشخاص بسوهاج

أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم، خلال مشاجرة؛ نشبت بين عدد من الأشخاص، بسبب خلافات الجيرة، بدائرة مركز سوهاج، وتم نقل أحدهم إلى المستشفى الجامعي الجديد لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط طرفي المشاجرة، وحُرر محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة سوهاج، يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص، ووجود عدد من المصابين بدائرة مركز سوهاج.

وعلى الفور توجهت أجهزة الأمن بمركز شرطة سوهاج، إلى محل الواقعة، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على الموقف والفصل بين طرفي المشاجرة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث سوهاج، نشوب المشاجرة بين كل من: طرف أول، "ص. ح" 36 عامًا، مزارع، مصابًا بكسر في عظام الجمجمة وتم نقله إلى المستشفى الجامعي، ونجلة عمه 37 عامًا، ربة منزل، مصابة بكدمة بالذراع الأيمن.

والطرف الثاني "هـ. ع" 66 عامًا، مصابًا بكدمة في الذراع الأيسر، ونجله "س. هـ" 27 عامًا، سائق، مصابًا بكدمة في العين اليمنى، والطرفان مقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفي المشاجرة، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما، بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وإحداث الإصابات المشار إليها، لخلافات الجيرة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.