رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الدقهلية يفتتح معرض "دكان الفرحة" لتوفير مليوني قطعة ملابس للأسر الأولى بالرعاية

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتح الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، معرض "دكان الفرحة" ضمن حملة صندوق تحيا مصر لتوفير مليوني قطعة ملابس للأسر الأولى بالرعاية ضمن أكبر حملة كساء للأسر الأولى بالرعاية من خلال التعاون مع وزارة المالية ومصلحة الجمارك المصرية وبنك الكساء المصري، حيث يقام المعرض بمدينة أجاجا، بحضور ممثلي صندوق تحيا مصر.

محافظ الدقهلية يوجه الشكر لـ الرئيس السيسي

وقال المحافظ: "أبعث برسالة شكر وتقدير إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على دعمه المتواصل للأسر الأولى بالرعاية، وتقديم الرعاية الكامل لهم من خلال صندوق تحيا مصر، بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني وحرصه على وصول المساعدات إلى هذه الأسر في مختلف قرى مصر".

وأوضح أن مبادرة دكان الفرحة التي أطلقها صندوق تحيا مصر توفر 30 ألف قطعة ملابس لـ3 آلاف أسرة من الأسر الأولى بالرعاية بنطاق المحافظة بواقع 10 قطع ملابس لكل أسرة، مشيدا بجودة الملابس المعروضة.

والتقى المحافظ، عددا من الأسر داخل المعرض، مؤكدا أن الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تعمل علي تقديم أوجه الدعم والرعاية الكاملة لكم ومستمرون في تلبية احتياجاتكم.

وثمن المحافظ، دور القائمين على صندوق تحيا مصر ومؤسسات الدولة والمجتمع المدني؛ لتقديم أوجه الدعم للأسر الأولى بالرعاية على مستوى محافظات مصر؛ تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية.