رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شخصين في مشاجرة بالأسلحة النارية في البلينا بسوهاج

مشاجرة بالأسلحة النارية
مشاجرة بالأسلحة النارية بسوهاج

أصيب شخصان بطلقات نارية وخرطوش في مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص من عائلتبن بإحدى القرى التابعة لمركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص


تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن سوهاج، بلاغًا بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص من عائلتين بإحدى القرى التابعة لمركز البلينا ووجود مصابين.


على الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة البلينا إلى المكان، وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، وتمكن رجال المباحث بمركز شرطة البلينا من القبض على جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة والأسلحة المستخدمة في المشاجرة.


وبالفحص تبين لرجال المباحث بإشراف اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث سوهاج، نشوب مشاجرة  بين كل من: طرف أول، "أ. ع" 19 عامًا، طالب، مصابًا برش خرطوش بالبطن من الناحية اليسرى، ونجل عمومته "ع.ع" 18 عامًا، حاصل على دبلوم تجارة.
وطرف ثاني كلٍ من: "ح. ا" 29 عامًا، مزارع، مُصابًا بطلق ناري بالفخذ الأيمن، و"م. ا" 35 عامًا، بائع.

تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الثاني من الطرف الأول بندقية آلية، وبحوزة الثاني من الطرف الثاني بندقية خرطوش، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وإطلاق أعيرة من الأسلحة المضبوطة بحوزتهم، لحدوث مشادة كلامية بينهم بسبب خلافات سابقة حول الجيرة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.