رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع التيار الكهربائي عن مدينة بالكامل في بني سويف

قطع الكهرباء في بني
قطع الكهرباء في بني سويف

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا بمحافظة بني سويف، عن قطع التيار الكهربائي بمدينة إهناسيا بالكامل، غدًا السبت، من الساعة 8.30 صباحًا، وحتى الساعة 2 مساءً، نظرًا لأعمال الصيانة بلوحة توزيع كهرباء إهناسيا.

 المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي 

وأوضحت الوحدة المحلية، أن المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي في محافظة بني سويف، هي مدينة إهناسيا بالكامل، وذلك غدًا السبت الموافق 16 / 3 / 2024.

قطع الكهرباء عن مدينة إهناسيا ببني سويف

ويتقدًم قطاع الكهرباء ببني سويف، بإعتذاره عن ساعات فصل التيار بسبب أعمال الصيانة الدورية والمطلوية لضمان استمرار الخدمة بالكفاءة المطلوبة في هذا المرفق الحيوي.

وناشدت الوحدة المحلية، المواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية والمخابز المتأثرة بـ "القطع المؤقت" للخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

كما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا، اليوم الخميس، قطع المياه اليوم الجمعة عن بعض مراكز المحافظة من الساعة 8 مساءً ولمدة 15 ساعة.

انقطاع المياه عن مركزي مغاغة والعدوة
وقال المهندس رجب السعيد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا، إنّ مناطق الانقطاع تشمل مركزي مغاغة والعدوة والقرى التابعة لهما، وذلك لقيام الشركة بأعمال ربط خط طرد الصرف الصحي لمحطة رقم1.

تخصيص رقم ساخن لتلقي الاستفسارات
وطالب رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب في محافظة المنيا، أصحاب المخابز والمؤسسات الحيوية والمستشفيات والوحدات الصحية والمصالح الحكومية والمرافق العامة، بتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع، منوهًا إلى أنه في حال وجود أي استفسارات أو شكاوى يمكن الاتصال على رقم الخط الساخن «125».