رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شاب دهسًا تحت عجلات قطار بسوهاج والسائق: لم يستجب لألة التنبيه

مصرع شاب دهسا تحت
مصرع شاب دهسا تحت عجلات قطار روسي بسوهاج

لقي عامل مصرعه دهسًا تحت عجلات قطار روسي مكيف على شريط السكة الحديد في جرجا جنوبي محافظة سوهاج، وحول جثته لأشلاء، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

قطار روسي يدهس شابًا على شريط السكة الحديد بسوهاج

في البداية تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة جرجا، بورود محضر محرر بمعرفة قسم شرطة النقل والمواصلات بسوهاج، يتضمن بلاغ ناظر محطة سكة حديد سوهاج، بشأن ما تأشر من سائق القطار الروسي المكيف (الاسكندريه - أسوان) بأنه فوجئ بشخص مستقل دراجة نارية يعبر أمامه شريط السكة الحديد من مكان غير معد للعبور، ولم يستجيب لألة التنبيه واصطدم به.

وتبين من خلال تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، أنه أثناء استقلال المدعو «محمد ب م ع» - 41 سنة، عامل، ومقيم بمركز المنشأة، دراجة نارية وعبوره بها شرط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور بمدينة جرجا، اصطدم به القطار الروسي المكيف المشار إليه، ما أدى إلى مصرعه دهسًا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى جرجا العام.

وبسؤال شقيق المتوفى - 38 سنة، عامل، ومقيم بذات الناحية، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، ونفى الشبهة الجنائية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.