رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«خطفت بنت الجيران».. زوج يطلب طلاق الضرر أمام محكمة الأسرة

طلاق الضرر
طلاق الضرر

«مراتي اتجننت وخطفت بنت الجيران، وكل ده بسبب إننا اتأخرنا في الخلفة»، كلمات برر بها "سمير. ع" دعوته لتطليق زوجته للضرر أمام محكمة الأسرة، متهما إياها بخطف ابنة الجيران بعدما أكد لها الأطباء عدم قدرتها على الإنجاب.

وتابع الزوج في دعواه أمام محكمة الأسرة بأنه تعرف على زوجته بعد رؤيتها لعدد من المرات مع والدها أثناء ترددها على المحل المملوك لوالده، لتبدأ بعد النظرات علاقة عاطفية تكللت بالخطبة وبعد الزواج، «اتجوزنا والكل كان فرحان بجوازنا، وأنا كنت فرحان بيها أكتر من أي حد، كنت عايش معاها في سعادة عمري ماتخيلتها، لمدة سنة ونص بعد كده حصل اللي عمري ماتخيلته».

«حمل مراتي اتأخر سنة ونص بالظبط، روحنا بعدها للدكتورة، وطمنتها وقالت إن كل حاجة طبيعية، وإن التأخير شيء من عند ربنا، والموضوع مجرد وقت»، ليتابع أن الطبيبة أخبرتهم أنها سليمة تماما ولا يوجد أي عائق، لتقتنع زوجتي أن التأخير مجرد وقت ولم تتحدث في هذا مرة أخرى مطلقا وتظاهرت أمامي بالرضا التام بقضاء الله، ولكنها تحمل بداخلها بركان ليس له آخر.

وأضاف الزوج بأن زوجته ارتكبت أفعالا غريبة كي ترضي نفسها، وكي تنجب طفلا تسمع منه كلمة ماما، ولكن مالم أتوقعه أنه وبعد 5 سنوات من زواجنا بدأت زوجتي تتغير في كل شيء وفي كل طرق الحوار، لأفاجيء بارتكابها جريمة الخطف،« مراتي خطفت بنت الجيران اللي عمرها سنتين، وهربت بيها وبعد سنة تم القبض عليها ورجعت البنت لأهلها».

وقرر الزوج اللجوء لمحكمة الأسرة للتخلص من عار زوجته، وطلب طلاق الضرر.