رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تصريحات نارية لـ«فيفي عبده» من برنامج حبر سري

فيفي عبده في برنامج
فيفي عبده في برنامج حبر سري

استضافت أسما إبراهيم، الفنانة فيفي عبده، في برنامجها حبر سري والذي يذاع على قناة القاهرة والناس، وتحاورت معها المذيعة حول عدد من الأمور والتساؤلات. 

الفنانة نجوى فؤاد وعلاقتها بفيفي عبده

أشارت فيفي عبده، إلى أن الراقصة نجوى فؤاد هي السبب في وجودها بالوسط الفني، وقالت "لولا نجوى فؤاد ما كنتش بقيت فيفي عبده". 

وأن نجوى فؤاد من الشخصيات المحترمة وخيرها على الناس كلها، وروت موقفا بينهما في بداية المشوار الفني لفيفي عبده "كنت رايحة حفلة للترفيه وأنا كنت عيلة ولابسة البدلة، وكان نفسي أرقص قالولي أركني لحد ما الست نجوى ترقص، قولت هطلع أرقص بعد النجمة نجوى فؤاد، الناس مش هتهتم ولكني رقصت بعدها وكان وشها حلو عليا" وهذا الموقف جعلني عندي ثقة بنفسي وهذا الموقف لا تعلمه نجوى فؤاد حتى الآن ولكني أتذكره دائما عندما أتحدث عنها.

أسباب غياب المسرح  

استاءت فيفي عبده من عدم وجود أعمال مسرحية بالرغم من وجود فنانين كبار للمسرح، قائلة "ليه مفيش مسارح تستفيد بالفنانين الكبار؟! 

بالرغم من أن المسرح يعتبر عمل أدبي يهدف إلى تنشيط السياحة، وأضافت أن الرقص هو اللغة الوحيدة التي يفهمها العالم كله، فالعالم كله بيتفرج على الرقص الشرقي.

وعند سؤالها إذا طلب منها المشاركة في المسرح قالت “معنديش مشكلة حتى لو دون أجر ده عمل للدولة، علما بأن عندي مسرح في البيت بتطلع أون لاين في أي وقت”.

"قومي يا بت"

وبسؤالها عن الكومنت المشهور "قومي يا بت" في مسلسل الحقيقة والسراب، قالت أن هذا الكومنت اشتهر وسمّع ووصل أوروبا وبعتوه لي من أمريكا، ودائما أقول لنفسي "قومي يا بت" عندما أتعرض لمشكلة أو وعكة صحية حتى لا أستسلم، أقول "قومي يا بت أنتي مثلهم أنتي اللي بيقوموا الصبح بيتفرجوا عليكي عاملة أيه، بقوي نفسي بنفسي لأن محدش هيقويني، أنا لازم أقوي نفسي". 

تجميد البويضات  

وعندما سألت أسما إبراهيم الفنانة فيفي عبده عن تصريحها حول تشجيع تجميد السيدات "لبويضاتها"، أجابت بأن تجميد البويضات تعتبر فرصة ذهبية لأي ظروف قد تتعرض لها أي سيدة، وهو "أوبشن جديد مكنش موجود قبل كده" يمكّن أي سيدة من تجميد بويضاتها احتياطيا "تفرزهم" من أجل إذا كانت هناك رغبة في إنجاب مولود في أي وقت يبقي "جو هد".

شيرين رضا "ألف سلامة" 

ووجهت فيفي عبده السؤال للفنانة شيرين رضا بعدما رأتها مجبسة رجلها، قائلة لها ألف سلامة عليكي، وهي من الشخصيات التي أحبها جدا، وهي صديقتي من زمان، وأنا علمت أنها صرحت في أحد البرامج أنها وقعت على قدميها ولكني لا أعرف التفاصيل.

أجمل هدية في حياة فيفي عبده "هدية سودة"

وعن أجمل هدية أهداها لها زوجها قالت، كانت حاجة سودة، وروت موقف لها مع أحد أزواجها، "ذهبت أنا وزوجي لـ "كينيا" من أجل التنزه والاستمتاع، وأخبرني زوجي بأننا سنذهب إلى حديقة الحيوان بـ "كينيا"، وعندما ذهبت إلى باب الحديقة سألته عن الأسلحة التي يحملها معه لحمايتنا من الحيوانات المفترسة بالحديقة، وفوجئت أنه يحمل عصا صغير جدا، فصرخت بحده في وجهه وطلبت منه الرجوع للمنزل مرة أخرى، واستجاب، ولكنه فاجئني وأحضر إلى غرفتي "نمر" كان يمتلكه صاحب الشاليه الذي نقيم فيه بـ "كينيا" وصرخت بشدة ولا أدري كيف قفزت على البوفيه الذي كان بجواري، والنمر أسفل البوفيه وزوجي ماسك الباب بيده وبيضحك وبيهرج، ورجعت مصر بعدها وتركت زوجي وبعد ذلك تم الانفصال، "وعلمت بعد رجوعي لمصر أن النمر أكل صاحبه في نفس العام"، وأكدت فيفي عبده أن  أغلى هدية عندها هي بناتها وأحفادها.

التحرش في فيلم امرأة واحدة لا تكفي 

وسألتها أسما إبراهيم عن واقعة التحرش التي تعرضت لها أثناء تصوير فيلم "امرأة واحدة لا تكفي" قائلة موقف زي ده رديتي بإيدك ولا بلسانك؟

أجابت فيفي عبده رديت بالضرب، قائلة أن قصة هنادي في فيلم "امرأة واحدة لا تكفي" والتي تعرض بيت شقيقها للسقوط، والمفروض هنزل على سلم من الخارج، وإذا بالشخص الذي كان يحملني للنزول على السلم وضع يده وراء ظهري بشكل مش طبيعي "بيحسس وواخد راحته" فانتظرت حتى نزلت من على السلم، وضربته بجنون وقلت للمخرجة ما حدث بعد ذلك بيني وبينها.

وأشادت فيفي عبده بالرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية ودوره في سن القوانين التي شرعت مؤخرا لحماية حقوق المرأة، فالأم هي رمز العطاء.