رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير: وكيل أحد المدربين المرشحين لبرشلونة يجتمع برئيس النادى

خوان لابورتا رئيس
خوان لابورتا رئيس نادى برشلونة الإسبانى

كشفت تقارير صحفية إسبانية،صباح اليوم الثلاثاء، عن اجتماع حدث بالفعل بين رئيس نادى برشلونة خوان لابورتا، ووكيل أحد الأسماء المرشحة لتدريب البلوجرانا.

وكان تشافى هيرنانديز مدرب برشلونة، قد أعلن منذ عدة أيام، عن رحيله بشكل نهائى عن تدريب الفريق معللًا السبب بترك مجال للتغيير لأن هذا ما يحتاجه النادى.

واجتمع خوان لابورتا، رئيس نادى برشلونة، مع وكيل اللاعبين الشهير بينى زاهافى فى أحد مطاعم المدينة الكتالونية.

زاهافى وكيل فليك وصديق مقرب من لابورتا

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"،  الكتالونية فإن لابورتا عقد اجتماعًا مع زاهافى الذى يتعاون مع اللاعب روبرت ليفاندوفسكى والمُدرب هانز فليك وعدد آخر من نجوم كرة القدم أمس الإثنين بشكل سرى.

وأشار التقرير إلى أن الاجتماع استمر لمدة تزيد عن الساعتين فى مطعمٍ شهير فى برشلونة.

ويأتي الاجتماع فى ظل دراسة برشلونة الخيارات المُتاحة فى السوق لتعويض المُدرب تشافى هيرنانديز الذى سيرحل عن قيادة االفريق بنهاية الموسم.

وبالنظر لظروف برشلونة الاقتصادية فإن فليك سيكون خيارًا مُناسبًا بالنظر لكونه لا يرتبط بأى عقدٍ مع نادى أو منتخب، وسيصل لوجهته الجديدة بشكلٍ مجانى.

وكانت التجربة الأخيرة فى مسيرة فليك التدريبية مع مُنتخب ألمانيا، ولم يُحقق مع المانشافت نتائج جيدة، وتمت إقالته لسوء النتائج.

ولكن فليك يملك مع بايرن ميونيخ مسيرة هائلة، وحقق مع الفريق البافارى لقب دورى أبطال أوروبا في عام 2020 بعد الفوز على باريس سان جيرمان فى النهائى.