رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حالة إغماء مفاجئ

الاسعاف تنقل أحمد رفعت بعد السقوط فى مباراة الإتحاد السكندري ومودرن فيوتشر

لحظة إغماء أحمد رفعت
لحظة إغماء أحمد رفعت

تعرض أحمد رفعت لاعب فريق فيوتشر لحالة إغماء مفاجئ  على ملعب  ستاد الإسكندرية،  دون تدخل  من جانب اى لاعب خلال مواجهة الاتحاد في الدوري المصري الممتاز "دوري نايل"، اليوم الإثنين.
وفي الدقيقة 90 سقط رفعت في وسط الملعب دون أي تدخل من أي لاعب، لتدخل سيارة الإسعاف بعد محاولات من الجهاز الطبي لإنعاشه.
أنهى حكم المباراة اللقاء بشكل فوري  بناء على  طلب الجماهير بعد خروج عربة الإسعاف متجهة إلى المستشفى وسط قلق من الجميع على حالة رفعت.

الاتحاد السكندري يتعادل سلبيا أمام مودرن فيوتشر في الدوري 
تعادل فريق الاتحاد السكندري، سلبيا أمام نظيره مودرن فيوتشر، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 16 من عمر مسابقة دوري النيل.
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن فشل كلاهما في التسجيل وهز شباك الآخر خلال 90 دقيقة.
حاول الإتحاد السكندري  خطف هدف قاتل في الربع الأخير من المباراة، لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين حيث اطلق حكم المباراة  إبراهيم محمد، صافرة نهاية اللقاء بعد إحتساب دقيقة واحدة فقط وقت محتسب ضائع بناء على طلب لاعبي الفريقين والجماهير فى ظل مشاعر القلق التى بدت على الجميع بعد سقوط أحمد رفعت ،نجم فريق مودرن فيوتشر، مغشيا عليه ، بدون أى تدخل من اى لاعب حيث كان يقف بمفردك بعد أن  شارك بديلا فى الشوط الثانى ، حيث تم نقله إلى المستشف من خلا سيارة  الإسعاف وسط دعوات الجماهير. 


بعد هذه المباراة، الإتحاد السكندرى ،  المركز الرابع في جدول ترتيب دوري النيل برصيد 24 نقطة، جمعهم من 6 انتصارات، و6 تعادلات، مقابل هزيمتين تعرض لهم الفريق هذا الموسم.
بينما يتواجد مودرن فيوتشر بالمركز الحادي عشر بجدول ترتيب دوري النيل برصيد 17 نقطة، جمعهم من الفوز في 4 مباريات، والتعادل في 5 مواجهات.