رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع عامل وإصابة حفيده في حادث على طريق طما الوسطاني بسوهاج

حادث تصام بالطريق
حادث تصام بالطريق الوسطاني في طما بسوهاج

لقي عامل مصرعه وأصيب حفيده في حادث تصام سيارة نقل بدراجة نارية «تروسيكل» على الطريق الوسطاني بمركز طما شمالي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع عامل وإصابة حفيده في حادث على طريق طما الوسطاني بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الوسطاني بدائرة المركز، ووجود متوفي ومصاب.

انتقلت قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص أنه أثناء سير تروسيكل قيادة المدعو «السيد. ا. ع. س» - 63 سنة، عامل، على الطريق الوسطاني بدائرة مركز طما، اختلت عجلة القيادة بيد السائق نتيجة تخطي أحد المطبات بالطريق ما أدى إلى اصطدامه بسيارة نقل من الخلف قيادة المدعو «صبور. ع. ح. ش» - 55 سنة، سائق، ومقيم قسم ثان سوهاج.

ونتج عن الحادث مصرع قائد التروسيكل، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طما المركزي، وإصابة حفيده المدعو «أحمد. ح. ا. ا» - 13 سنة، طالب، اشتباه ما بعد الإرتجاج، وتم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وبسؤال قائد السيارة ونجل المتوفى المدعو «أحمد» - 22 سنة، عامل، ومقيم بذات الناحية، قررا أمام إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، ونفى الأخير الشبهة الجنائية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتصرح بدفن الجثة عقب ذلك.