رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة ثلاث اسابيع

نكشف مدة غياب زيزو عن الملاعب..مباريات الزمالك في رمضان

النبأ

تحدث مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن أخر  تطورات إصابة أحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط الفريق التي تعرض لها في مباراة نهائي كأس مصر حيث تأكد غيابه عن لقاء الجونة المقرر إقامته فى التاسعة والنصف مساء غدا الثلاثاء اول أيام شهر رمضان الكريم. 

 

 

تعرف على مدة غياب زيزو عن الزمالك 

 

 

وأوضح المصدر أن الفحوصات التي خضع لها زيزو  أثبتت إصابته بتمزق في أربطة الكاحل وسيغيب حوالى 21 يوم.

وكان  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر خوض التدريب في الثالثة عصر اليوم  الاثنين على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعدادًا لمباراة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
وسيعلن الجهاز الفني للفريق عن القائمة التي ستخوض اللقاء عقب المران، على أن يسافر الفريق إلى الجونة في العاشرة مساء اليوم  للانتظام في معسكر مغلق استعداداد للقاء المرتقب بين الفريقين.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة الجونة، المقرر لها غدًا الثلاثاء على ستاد خالد بشارة، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 

 

جدول مباريات الزمالك  في شهر رمضان 2024

 

ويلعب الزمالك مباراتين قويتين ضمن دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية في الموسم الحالي.

بالإضافة إلى ذلك، يتوقع أن يواجه الزمالك فريق الجونة في مباراة قوية، وأيضًا فريق بلدية المحلة في الدوري المصري.

جدول مباريات الزمالك في رمضان:
- الثلاثاء 12 مارس - الزمالك ضد الجونة - الدوري المصري.

- 31 مارس - ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية.

- 3 إبريل - الزمالك ضد بلدية المحلة - الدوري المصري.

- 6 إبريل - إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة الجونة، المقرر لها غدًا الثلاثاء على ستاد خالد بشارة، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك فى الغردقة اليوم لمواجهة الجونة 

 

تتوجه بعثة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك إلى الغردقة اليوم، الاثنين، استعدادًا لخوض مواجهة الجونة المقرر لها التاسعة والنصف مساء الثلاثاء باستاد خالد بشارة بالغردقة في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري.

ويملك الزمالك 15 نقطة فى جدول ترتيب الدوري بعدما خاض 10 مباريات، حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وخسر مثلها وسجل لاعبوه 15 هدفاً وتلقت شباكه 10.