رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بثلاثة أهداف مقابل هدف

مرموش يصنع فى فوز إينتراخت فرانكفورت

النبأ

قلب فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني الذي يضم بين صفوفه النجم المصري عمر مرموش، الطاولة على ضيفه هوفنهايم ليحقق عليه الفوز بنتيجة 3-1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجارى 2023-2024.

مرموش يصنع فى فوز  إينتراخت فرانكفورت 

 

تقدم جون بروكس لهوفنهايم في الدقيقة 6 وتعرض اللاعب نفسه للطرد في الدقيقة 22، وسجل روبين كوش التعادل لفرانكفورت في الدقيقة 32 من صناعة عمر مرموش، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني، سجل إريك جونيور الهدف الثاني لزملاء مرموش في الدقيقة 50، قبل أن يضاعف المخضرم ماريو جوتزه النتيجة في الدقيقة 64.

بهذه النتيجة، يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 40 نقطة، فيما يتواجد هوفنهايم فى المركز السابع برصيد 33 نقطة.

ويقدم عمر مرموش صاحب الـ25 عامًا مستويات رائعة مع آينتراخت فرانكفورت الألماني، خلال الموسم الحالي، آخرها عندما أنقذ فريقه يوم الأحد الماضي، من الهزيمة أمام فريقه السابق فولفسبورج، فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابي 2 - 2، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الألماني.

وبصناعة هدف اليوم، وصل مرموش لـ 21 مساهمة تهديفية خلال 31 مباراة فى الموسم الحالي.

ويمتلك مرموش 10 أهداف خلال الموسم الحالي فى الدوري الألماني، يحتل بهم المركز السابع بقائمة هدافي المسابقة، في حين يتصدر النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، قائمة هدافي البوندزليجا خلال الموسم الحالي برصيد 30 هدفا.

أحرز مرموش أهدافه في الدوري الألماني بشباك أندية ماينز، هوفنهايم، بايرن ميونخ، بوخوم، فرايبورج وفولفسبورج، هدفين في كل من بوروسيا دورتموند ويونيون برلين.