رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. صدمة فى الأهلي بسبب مدة غياب مهاجم الفريق بسبب الإصابة

وسام أبو على مهاجم
وسام أبو على مهاجم النادى الأهلى

تلقى الجهاز الفنى لفريق الأهلى، بقيادة المدرب السويسرى مارسيل كولر، صدمة قوية بخصوص مدة غياب المهاجم الفلسطينى وسام أبو على عن مباريات "المارد الأحمر" بسبب الإصابة.

وعانى وسام أبو على، من إصابة فى العضلة الخلفية عقب مشاركته فى مباراة الأهلى وغزل المحلة بدورى نايل، ليغيب على إثرها أمام يانج أفريكانز فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

 

وسام أبو على يغيب لمدة 3 أسابيع

وبحسب تقارير إعلامية، فإن وسام أبو على سوف يبتعد عن المشاركة مع الأهلى لمدة 21 يومًا بسبب إصابته فى العضلة الخلفية والتى تحتاج للوقت كى يتعافى منها بشكل تام.

ويغيب المهاجم الفلسطينى، عن بعثة فريق الأهلى الموجودة حاليًا بالمملكة العربية السعودية لخوض مواجهة نهائى كأس مصر أمام الزمالك، مساء غدٍ الجمعة.

ويعول الجهاز الفنى لفريق الأهلي، على جهود الثنائي محمود كهربا والفرنسى أنتوني موديست لقيادة خط الهجوم فى غياب المهاجم الفلسطينى.

ومن المتوقع أن يعتمد كولر، على جهود موديست أساسيًا أمام الزمالك، بحيث يتواجد كهربا كخيار بديل يمكن الاستعانة به خلال الشوط الثاني من مباراة نهائى كأس مصر.

وكان كولر، قد صرح فى وقتٍ سابق إنه يعتبر محمود عبدالمنعم كهربا الثالث فى ترتيب المهاجمين لديه بفريق الأهلى بعد وسام أبو على وموديست.

ومن المقرر أن يقام نهائى كأس مصر بين القطبين الأهلي والزمالك على استاد "الأول بارك" فى الرياض، مساء الجمعة، عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مدينة القاهرة.