رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس جامعة كفر الشيخ: نستعد لإطلاق الملتقى التوظيفي الأول بمشاركة 35 شركة

النبأ

قال رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور عبدالرزاق دسوقي، إن الجامعة تستعد لعقد الملتقى التوظيفى بالجامعة، يوم الأربعاء المقبل 6 مارس الجاري.

رئيس جامعة كفر الشيخ: نستعد لإطلاق الملتقى التوظيفي الأول بمشاركة 35 شركة

وبحسب «دسوقي»، إن الملتقى سيشارك فيه العديد من الشركات الخاصة والمؤسسات 35 شركة رائدة، التى تعتمد سوق العمل بالنسبة لخريجى الجامعة، فى كل التخصصات، ما يساعدهم فى الحصول على بعض الوظائف والفرص التدريبية  بالجهات المختلفة
أوضح رئيس الجامعة أن شرط حضور الملتقى، هو حضور ورشة عمل مسبقة عن كيفية كتابة السيرة الذاتية بالمركز الجامعي للتطوير المهني، لافتا إلى أنه تم عقد العديد من ورش العمل حضرها العديد من الطلبة لتعليمهم كيفية كتابة السيرة الذاتية تمهيدا لحضور الملتقى.

تجدر الإشارة إلى، أن الجامعة حددت لخريجيها من الدفعات الخمس الأخيرة في كليات (الهندسة، الحاسبات والمعلومات، الذكاء الاصطناعي، العلوم، التجارة، الآداب، الألسن، التربية، القطاع الطبي)، تقديم السير الذاتية الخاصة بهم عبر المركز الجامعي للتطوير المهني بالجامعة من أجل حضور الملتقى.

ويأتي الملتقى برعاية الدكتور عبد الرازق يوسف دسوقى، رئيس جامعة كفر الشيخ، والدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.