رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد إحالته للمفتي.. الحكم على طبيب تجميل بتهمة هتك عرض فتاة بأكتوبر

الحكم على طبيب تجميل
الحكم على طبيب تجميل بتهمة هتك عرض فتاة بأكتوبر

تعقد محكمة جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بزينهم، اليوم الإثنين، جلسة النطق بالحكم على طبيب تجميل بتهمة هتك عرض فتاة، بعد أن كانت المحكمة أحالتها بجلستها السابقة لأخذ رأي المفتي لإعدامه.

المجني عليها تعرضت للاغتصاب على يد زوج شقيقتها الكبرى

وتنعقد الجلسة برئاسة المستشار صفاء الدين أباظة، حيث حضر محامي المجني عليها، ودفع بتطبيق أقصى عقوبة على المتهم لانطباق نص المادة 267  من قانون العقوبات عليه.

وقال دفاع الضحية، إن تقرير الطب الشرعي أثبت عدم عذرية الفتاة، وأكد إدانة المتهم وكان هذا هو سبب قرار النيابة العامة إحالته لمحكمة الجنايات.

وتابع الدفاع بأن المجني عليها تدعى “م. ع”  15 سنة، تعرضت للاغتصاب على يد زوج شقيقتها الكبرى، المتهم “مصطفى. س. م” طبيب تجميل 33 سنة، بقيامه بإقناع شقيقتها بأن تذهب إلى شراء بعض مستلزمات المنزل، وقام بمعاشرتها معاشرة الأزواج أثناء إقامتها معهما بمنطقة هرم سيتي وأكتوبر، حسب أقوال المحامي أمام هيئة المحكمة.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي الجهات المختصة بأكتوبر، بلاغا من إحدى السيدات، يفيد بتعرض ابنتها م. ع. ع البالغة من العمر 15 عاما، للتعدي على يد زوج ابنتها الكبرى، “م. س. م” طبيب تجميل مشكو في حقه، وذلك بقيامه بالتعدي على المجني عليها أكثر من مرة أثناء إقامتها مع شقيقتها بمنطقة هرم سيتي وبمنطقة الحصري.