رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مانشستر سيتي يستضيف بيرنلي في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يستعد مانشستر سيتي لاستقبال فريق بيرنلي في مباراة مهمة على ملعب الاتحاد، في المواجهة التي تقام في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، في إطار الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

يتطلع السيتي لتحقيق الانتصار والابتعاد في المركز الثاني بجدول الترتيب.

يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني بفارق 5 نقاط عن المتصدر ليفربول، ويسعى للفوز في مباراة اليوم للابتعاد أكثر في سباق الصدارة. بيرنلي، من جهته، يحتل المركز الثامن عشر ويسعى لتحسين وضعه في جدول الترتيب.

من المتوقع أن يكون السيتي الفريق المفضل في هذه المواجهة نظرًا للفارق الكبير في الترتيب وأداءه القوي في الموسم الحالي. عودة هداف الفريق، إيرلينج هالاند، بعد فترة إصابة، ستكون إضافة هامة للفريق.

يذكر أن مانشستر سيتي كان قد فاز بلقاء الذهاب أمام بيرنلي بنتيجة 3-0. 

وتاريخيًا، يفضل مانشستر سيتي في مواجهاته ضد بيرنلي، حيث حقق الفوز في معظم المباريات ويسعى للاستمرار في تفوقه في هذه المواجهة.

في سياق آخر، أعلن نادي وست هام يونايتد، اليوم الجمعة، استعارة لاعب مانشستر سيتي، كالفين فيليبس، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويأتي قرار استعارة فيليبس من مانشستر سيتي إلى وست هام حتى نهاية الموسم الحالي. 

وأشار بيان النادي إلى أن فيليبس قد يشارك لأول مرة مع وست هام يونايتد يوم الخميس المقبل في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام بورنموث.

وكان فيليبس قد انضم إلى صفوف مانشستر سيتي في صيف 2022 قادمًا من ليدز يونايتد بقيمة 49 مليون يورو، وقّع عقدًا يمتد حتى صيف 2028.