رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تن هاج: لست نادمًا على مشوارنا بدوري الأبطال ونريد العودة الموسم المقبل

إيريك تن هاج مدرب
إيريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد

كشف المدرب الهولندى، إريك تن هاج المدير الفنى لمانشستر يونايتد، عن رأيه فى توديع فريقه لمنافسات دورى أبطال أوروبا، بعد الخسارة أمس، الثلاثاء، من بايرن ميونيخ بهدف دون رد على ملعب أولد ترافورد.

وقال تن هاج، في تصريحات لشبكة تى إن تى سبورت:" لقد قدم الفريق مباراة جيدة، وكنا جيدين للغاية فى الشق الدفاعى والضغد على خصمنا فى المباراة".

وأضاف المدرب الهولندى: "استعدنا الكرة كثيرًا، خاصة في الشوط الثانى،  لكننا لم نستفد من تلك النقطة، لقد واجهنا فريقًا قويًا للغاية".

وأضاف تن هاج: "بايرن ميونيخ دائمًا ما يملك الجودة الفردية الكافية للظهور فى لحظة ما أثناء المباريات وهو ما حدث أمامنا، حتى إذا غاب الفريق فإنه يمتلك العناصر التى تمكنه من فعل ذلك".

وتابع: "نعرف أننا بحاجة للتحلى بثبات المستوى، أقوم بعملى كمدرب وأحاول تطوير الفريق وإرشادة، وعلى اللاعبين تحمل المسئولية، وسنفعل ذلك معًا".

وواصل:" اللاعبون قدموا كل شيء، شاهدنا جميعًا ما فعلوه يجب الإشادة بتلك النقطة".

وأكد تن هاج أنه أمام فريق جيد مثل بايرن ميونيخ، فأنت تحتاج للطافة أثناء المباراة، خاصة مع قلة خياراتك الهجومية على مقاعد البدلاء.

تن هاج: لست نادمًا على مشوارنا بدورى الأبطال

واستكمل: "لا أنظر بندم إلى مشوارنا في دورى الأبطال، أردنا التواجد في تلك البطولة وكان الهدف دائما هو الأدوار الإقصائية،  لكن علينا التعلم من ذلك وتقبل تقديمنا بعضا من كرة القدم الجيدة".

واختتم المدرب الهولندى الذى تطوله انتقادات واسعة ومطالبات برحيله: "راسموس هويلوند سجل 5 أهداف، لدينا مستويات جيدة وسنسعى لنقلها إلى البريميرليج، هدفنا الآن هو العودة لدورى أبطال أوروبا مرة أخرى".

وخرج مانشستر يونايتد من كل المسابقات الاوروبية، بعدما حل رابعًا فى مجموعته بدورى الأبطال فى حين ذهب جالطة سراى التركى إلى الدورى الأوروبى لإحتلاله المركز الثالث.