رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إنتر ميلان: اخترنا تورام ولم ننساه وسنفضله على لوكاكو دائمًا

ماركوس تورام
ماركوس تورام

تحدث المدير الرياضة بييرو أوزيليو لنادى إنتر ميلان، عن سبب عدم إستمرار إنتر ميلان فى المفاوضات مع تشيلسى لضم البلجيكى روميلو لوكاكو، والإنتقال لماركوس تورام لاعب مونشنجلادباخ الألمانى.

وكان اسم لوكاكو قد ارتبط بخطوة إبرام عقد دائم مع النيراتزورى في الصيف الماضي، ولكن الإدارة صرفت النظر عن التعاقد بعد مُماطلة النجم البلجيكي وتفاوضه مع يوفنتوس سرًا وفى النهاية  إنتقل لروما.

أوزيليو: تمسك تورام بالإنتقال لنا رفع أسهمه بشدة

وقال أوزيليو، في تصريحاتٍ نقلها موقع فوتبول إيطاليا:" هناك شاب أراد الإنضمام لإنتر ميلان، والجميع يعلم أننى سأختار تورام لو خُيرت بينه وبين لوكاكو، إنه شاب قوى، وإخترناه مثلما إخترنا فى البداية".

وتابع:" إنه لم ينسى أننا حاولنا ضمه منذ عامين حينما كان يتألق مع بروسيا مونشنجلادباخ، لكنه للأسف تعرض لإصابة، وحينما أتت الفرصة مرة أخرى، لم نتردد، نحن لم ننساه أبدًا".

وأكمل أوزيليو:" تورام إختار الإنتقال لنا بالرغم من وجود عروض أخرى، حتى لو أنكروا تلك المفاوضات والعروض، فإنه إختار إنتر ميلان وإخترناه نحن بالتبعية أيضًا".

ويبلغ تورام من العُمر 26 سنة، ويجيد اللعب في مركز قلب الهجوم، وينتهي تعاقده مع إنترميلان في يونيو 2028.

وكان تورام قد انتقل للإنتر في يوليو الماضي، ومنذ ذلك الحين لعب 10 مُباريات في كافة المُسابقات، سجل فيهم 3 أهداف، وصنع 7 أهداف.