رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أغرب جرائم السرقة في العالم.. لن تصدق ماذا سرقوا؟

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

شهدت السنوات الأخيرة عدد من جرائم السرقة الغريبة والتي كانت أكثر جنونًا لهذا العام (حتى الآن)، حيث تم القبض على المجرمين، ولكن بطريقة غريبة تمامًا.

لصوص الفكة

من جرائم السرقة الغريبة التي شهدتها الولايات المتحدة، وقعت منذ ما يقرب من عقد من الزمان، حيث تم إجراء مسحًا رائعًا لـ 3500 سائق أمريكي، حيث أرادوا معرفة مقدار ما يحتفظ به الفرد العادي من التغيير الاحتياطي حول سيارته، بينما جاءت الأرقام الشخصية عند 22 دولارًا فقط من البنسات والنيكل، فإن المجموع الكلي لجميع المقيمين في الولايات المتحدة بلغ 2.4 مليار دولار!

بالطبع، يضرب بعض الناس فوق المتوسط، كما هو الحال مع سائق شاحنة في فيلادلفيا، فبدلًا من مجرد تغيير 20 دولارًا أو نحو ذلك، حملت المقطورة الجرارة 750 ألف دولار!

وليس من المستغرب أن اللصوص لم يستطعوا مقاومة الإغراء. اقتحمت مجموعة الشاحنة حوالي الساعة 6 صباحًا، وهربت بما لا يقل عن 100.000 دولار من الفكة!

لا يعرف ضباط إنفاذ القانون عدد اللصوص الذين شاركوا في السرقة، ناهيك عن كيفية نقل الكثير من المعادن في وقت واحد. لكنهم وجدوا أثرًا من الدايمات مبعثرًا في جميع أنحاء ساحة انتظار السيارات، فعلى ما يبدو، ما زالوا يحصرون العملات التي قاموا بسرقتها!

مصابيح الشرفات 

من جرائم السرقة الغريبة أيضًا، عندما أبلغ إيفان سودرس من أوكلاهوما سيتي، عن فقدان المصابيح الكهربائية من شرفته لأول مرة، ترك الكثير من الناس في حيرة من أمرهم، فالأشياء الزجاجية الهشة ليست ذات قيمة. لكن بمرور الوقت، تزداد سرقتهم، كما يشهد سودر. في البداية، افترض سودر أن الحدث فردي، بقام باستبدال المصابيح الموجودة في الشرفة الخاصة به بأخرى. ومره اخرى. ومره اخرى.

أخيرًا، في حالة يأس، قرر تثبيت كاميرا أمنية للحصول على فكرة أفضل عما يجري. في غضون أيام قليلة من تركيب الكاميرا، التقط سودر لص المصباح في فيديو، حيث تُظهر اللقطات مجرمًا ينظر داخل المنزل قبل الاستيلاء على مصباح إضاءة واحد. ظهرت سيارة أيضًا في الممر أثناء الحادث.

إذن، ما هي الصفقة عندما يتعلق الأمر باختفاء الإضاءة؟ لا يزال المسؤولون لا يعرفون، لكن بعض الأشخاص في تطبيق Next Door توقعوا أن له علاقة بتعاطي المخدرات.