رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ناعومي كامبل تستقبل طفلها الثاني في عمر الـ 53.. كيف فعلتها؟!

ناعومي كامبل
ناعومي كامبل

استقبلت عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة ناعومي كامبل البالغة من العمر 53 عامًا طفلًا رضيعًا، حيث نشرت صورة لها، ولطفلها الثاني على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، فيما ردت عليها عارضة الأزياء الأمريكية آشلي جراهام “مبروك ماما !!!!!!! مرحبًا بك يا رضيع! ".

ومن جانبه قال الممثل الأمريكي زوي سالدانا: "يا إلهي! مرحبًا!!". 

وفيما يتعلق بالجمهور، فقد كتب أحد المعجبين: "مبروك !! هذه تجربة جميلة ومجزية، بينما قال متابع آخر:" مبروك! كما قال: لم يفت الأوان أبدًا على أن تصبحي أمًا".

أمومة ناعومي كامبل

أصبحت ناعومي كامبل أمًا لأول مرة في سن الخمسين، مع إعلان عارضة الأزياء عن وصول ابنتها في مايو 2021. وقالت على تطبيق التواصل الاجتماعي انستجرام في ذلك الوقت: "لقد اختارتني نعمة صغيرة جميلة لأكون والدتها". 

وتابعت ناعومي كامبل "يشرفني أن أحظى بهذه الروح اللطيفة في حياتي، لا توجد كلمات لوصف الرابطة مدى الحياة التي أشاركها معك الآن يا ملاكي."

بينما احتفظت عارضة الأزياء الأمريكية ناعومي كامبل بخصوصية جزء كبير من حياتها الأسرية، قامت بالتصوير مع ابنتها التي كانت تبلغ من العمر تسعة أشهر في ذلك الوقت لتغطية قضية مجلة فوغ البريطانية في مارس 2022. 

في المقابلة المصاحبة، شاركت عارضة الأزياء ناعومي كامبل فرحتها لكونها والدة وكشفت أنها "كانت تعلم دائمًا أنني سأكون أمًا في يوم من الأيام".

تفاصيل المقابلة مع مجلة فوغ

خلال المقابلة، كشفت كامبل أيضًا أن ابنتها لم يتم تبنيها - مما أثار التكهنات بأنها رحبت بطفلها عن طريق بديل، فوفقًا لمجلة فوغ، قالت كامبل إنها ستحتفظ بالتفاصيل المحيطة بميلاد ابنتها لكتابها الذي لم يُكتب بعد، وتخطط أيضًا للحفاظ على سرية اسم ابنتها. قالت العارضة: "لم يتم تبنيها - إنها ابنتي".

في ذلك الوقت، أخبرت ناعومي كامبل أيضًا المنفذ أنها شجعت جميع صديقاتها الأكبر سنًا على إنجاب الأطفال. "أقول لهم جميعًا، افعلوها!" وتابعت: "لا تتردد!"

واستطاعت ناعومي كامبل من خلال الاحتفاظ ببيضها وتجميده قبل فترة انقطاع الطمث الحصول على طفلة جديدة من خلال رجل متبرع بالحيوانات المنوية.